حب وهيام & زعل وخصام
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» استشارة قانونية مستعجلة
الأحد أغسطس 19, 2012 6:12 pm من طرف ام محمد

» حنيني إليك
الجمعة مايو 21, 2010 7:56 pm من طرف صلاح الدين البرسى محمد

» تلراك بين الحزب والوطنى
الخميس يناير 14, 2010 2:38 pm من طرف كارم بك

» لك وحدك
الجمعة سبتمبر 25, 2009 6:13 am من طرف diedheart

» اليـــــــــــوم
الثلاثاء أغسطس 04, 2009 9:27 pm من طرف الطير المسافر

» سر جناني
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:27 pm من طرف الطير المسافر

» ما هو الحب................؟
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:13 pm من طرف الطير المسافر

» دموع على ورقة التوبة
السبت أبريل 25, 2009 1:14 pm من طرف ضي القمر

» كلمة الووو تخسرك مائه وعشرين حسنه كل مكالمه
السبت أبريل 25, 2009 1:12 pm من طرف ضي القمر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الجمعة يونيو 14, 2013 1:35 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فارس الظلام
 
جيتار بلا اوت
 
ضي القمر
 
طيف الغرام
 
Mr.KaKa
 
شمس الاصيل
 
troy
 
Admin
 
الباشا نصار
 
ضياء القمر
 

شاطر | 
 

 قوة الإسماعيلى الهجومية تتحدى أسلحة الخطر الأهلاوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 625
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: قوة الإسماعيلى الهجومية تتحدى أسلحة الخطر الأهلاوية   السبت يناير 03, 2009 2:58 pm

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ضيفا على الإسماعيلى عند الخامسة إلا الربع مساء اليوم «السبت» فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لبطولة الدورى.

يدرك مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، صعوبة مهمة فريقه لعدة أسباب، فبالإضافة إلى أن المباراة ستقام بالإسماعيلية وسط جماهير الدراويش المتحمسة دائمًا لمساندة فريقها فى أى مباراة، خصوصًا أمام الأهلى، يمر لاعبو الإسماعيلى بحالة معنوية مرتفعة بعد فوزهم على اتحاد العاصمة الجزائرى فى دورى أبطال العرب فى عقر داره ٤/١، فضلاً عن رغبتهم فى مزاحمة الأهلى على القمة.

وبعيدًا عن الأمور الفنية، فإن هناك حالة من الاستنفار الأمنى بمدينة الإسماعيلية لمواجهة أى أحداث شغب من جانب الجماهير فى ظل تحفز كل طرف للآخر، لاسيما وأن مباريات الفريقين معًا غالبًا ما تشهد سخونة فى أحداثها.

صفوف الأهلى اكتملت بعودة المصابين سيد معوض الظهير الأيسر، وأحمد حسن، كما تم تجهيز جيلبرتو الغائب لفترة طويلة عن الملاعب لحصوله على إجازة لمدة أسبوع قضاها فى أنجولا وسط أسرته.

وينتظر أن يلعب جوزيه بطريقة متوازنة هجومًا ودفاعًا، حيث يعلم جيدًا مدى خطورة مهاجمى الإسماعيلى، خصوصًا مهاب سعيد ومصطفى كريم.

ومن خلال التدريبات الأخيرة للفريق، وضح أن الجهاز الفنى سيلعب برأس حربة واحد وثابت، ومن خلفه لاعبان يكملان المهام الهجومية ليكونا ضلعى مثلث معه.

ولن يخرج تشكيل الفريق الأحمر عن كل من أمير عبدالحميد فى حراسة المرمى، وأمامه شادى محمد وأحمد السيد ووائل جمعة وجيلبرتو وأحمد صديق وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وفلافيو.

على الجانب الآخر، استعد الإسماعيلى جيدًا للمواجهة، وسط إصرار من لاعبيه على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاستمرار فى المنافسة على المركز الأول، وأكد ريكاردو، المدير الفنى، أن اللقاء لا يختلف عن أى لقاء آخر، والمطلوب هو تحقيق الفوز.

وأشار إلى أنه بدأيطبق طريقة ٤/٤/٢ لقدرة اللاعبين على تطبيقها، وقال إن فريقه هو الأفضل من كل الوجوه، واللاعبون لديهم الدافع لتحقيق الفوز، وقال ريكاردو: شاهدت فريق الأهلى أكثر من مرة هذا الموسم، ولاحظت أن أداء لاعبيه غير ثابت، فمرة يكون فى أفضل حالاته..

ومرة يتراجع ورغم ذلك يحقق الفوز لوجود عناصر من أصحاب الخبرة يتمتعون بقدرات عالية وأشار أيضًا إلى أنه يعرف مفاتيح لعب الأهلى، وأنه حذر لاعبيه من خطورة جيلبرتو وأحمد حسن ومحمد بركات وأبوتريكة. وأوضح أن هؤلاء اللاعبين يملكون قدرات خاصة ويجب الحد من خطورتهم، معربًا عن أمله فى أن يدرك كل لاعب أهمية هذه المباراة، والمباريات التى سيخوضها الفريق فى المرحلة المقبلة.. وقال إن بطولتى دورى العرب والدورى المحلى أصبحتا هدفًا لفريقه هذا الموسم بعد الخروج من الكأس مبكرًا.

وقال أحمد العجوز، المدرب المساعد إن لقاءات الأهلى لا تخضع لأى معايير، وإن فريقه يلعب لتحقيق الفوز.. وأكد أن العلاقة بين لاعبى الفريقين طيبة، وتمنى أن تكون بين الجماهير كذلك.

وقال إن التعصب مرفوض وسيضر بالفريقين. وحرص نصر أبوالحسن، رئيس النادى ونائبه خالد فرو، وباقى أعضاء المجلس على زيارة اللاعبين مساء أمس فى مقر إقامتهم بفندق اللاعبين، وحثوهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الفوز.. وحصل اللاعبون على وعد من رجل أعمال إسماعيلاوى بصرف مكافآت استثنائية فى حالة تحقيق الفوز على الأهلى.

يأتى هذا فى الوقت الذى تعاهد فيه اللاعبون أمام جهازهم الفنى والإدارى على استمرار الصحوة التى بدأت فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى والصعود للدور ربع النهائى لدورى أبطال العرب بالفوز على الأهلى.

واستعد الفريق جيدًا للمباراة بمران خفيف أمس حضره جميع اللاعبين بمن فيهم داريو كان الموزمبيقى الذى ظهر بحالة فنية جيدة، وينتظر مشاركته فى اللقاء، أما محمد محسن أبو جريشة فمن الصعب الدفع به لعدم جاهزيته من ناحية وعدم وصول بطاقته الدولية من ناحية أخرى، ووضحت معالم التشكيل خلال اللقاء، وسيغيب عنه محمد حمص للإيقاف بالإنذار الثالث..

ويخوض الدراويش المواجهة بكل من محمد صبحى لحراسة المرمى وإبراهيم سعيد والمعتصم سالم وشريف عبدالفضيل وأحمد سمير فرج وعبدالله الشحات للدفاع وفى الوسط أحمد خيرى وجونسون وعبدالله السعيد، وأمامهم مهاب سعيد ومصطفى كريم.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيتار بلا اوت
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 487
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قوة الإسماعيلى الهجومية تتحدى أسلحة الخطر الأهلاوية   الأحد يناير 04, 2009 10:25 pm

ميرسى اووووووووووى على الاخبار الجميله دى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوة الإسماعيلى الهجومية تتحدى أسلحة الخطر الأهلاوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحظة هيام -- منتديات الدمرداش نت :: رياضة لحظة هيام :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: