حب وهيام & زعل وخصام
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» استشارة قانونية مستعجلة
الأحد أغسطس 19, 2012 6:12 pm من طرف ام محمد

» حنيني إليك
الجمعة مايو 21, 2010 7:56 pm من طرف صلاح الدين البرسى محمد

» تلراك بين الحزب والوطنى
الخميس يناير 14, 2010 2:38 pm من طرف كارم بك

» لك وحدك
الجمعة سبتمبر 25, 2009 6:13 am من طرف diedheart

» اليـــــــــــوم
الثلاثاء أغسطس 04, 2009 9:27 pm من طرف الطير المسافر

» سر جناني
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:27 pm من طرف الطير المسافر

» ما هو الحب................؟
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:13 pm من طرف الطير المسافر

» دموع على ورقة التوبة
السبت أبريل 25, 2009 1:14 pm من طرف ضي القمر

» كلمة الووو تخسرك مائه وعشرين حسنه كل مكالمه
السبت أبريل 25, 2009 1:12 pm من طرف ضي القمر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الجمعة يونيو 14, 2013 1:35 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فارس الظلام
 
جيتار بلا اوت
 
ضي القمر
 
طيف الغرام
 
Mr.KaKa
 
شمس الاصيل
 
troy
 
Admin
 
الباشا نصار
 
ضياء القمر
 

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة يكرم شحاتة لاختياره ضمن أفضل مدربى العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الظلام
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 625
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يكرم شحاتة لاختياره ضمن أفضل مدربى العالم   السبت يناير 03, 2009 3:02 pm

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر أنه سيقيم حفل تكريم لحسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى عقب اختياره ثانى أفضل مدير فنى فى العالم على مستوى المنتخبات الوطنية على الموقع الرسمى لـ«فيفا» حتى الآن،

وبعد أيام قليلة من حصوله على المركز الرابع فى استفتاء مجلة «وورلد سوكر» الإنجليزية على مستوى كل المدربين الذين حققوا إنجازات فى عام ٨٠٠٢ على مستوى العالم أيضاً، وذلك عقب عودته من عمان يوم ٥ يناير، حيث سيحضر حفل افتتاح بطولة «خليجى ٩١» يوم ٤ من الشهر نفسه.

واعتبر سمير زاهر، اختيار شحاتة ثانى أفضل المدربين فى العالم وساماً على صدر الكرة المصرية والمدربين الوطنيين، مشيراً إلى أن شحاتة يعد أحد أفضل المدربين فى تاريخ الكرة المصرية من خلال إنجازاته مع المنتخب الوطنى بحصوله على بطولتى أمم أفريقيا عامى ٦٠٠٢ و٨٠٠٢،

وأوضح أن شحاتة صنع جيلاً من اللاعبين للمنتخب الوطنى وقدم للكرة المصرية لاعبين أكفاء فى مقدمتهم عماد متعب وأبوتريكة وأحمد فتحى وعمرو زكى وحسنى عبدربه ومحمد زيدان، وتعهد بمساندته خلال الفترة المقبلة من أجل التأهل لمونديال جنوب أفريقيا ٠١٠٢.

فيما أهدى حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إنجازه الجديد لجماهير الكرة المصرية وجهازه المعاون المكون من شوقى غريب، المدرب العام، وحمادة صدقى، المدرب المساعد، وأحمد سليمان، مدرب حراس المرمى، وباقى أفراد الجهاز الطبى والإدارى بقيادة سمير عدلى واللاعبين.

وقال إن اختياره ثانى أفضل مدربى العالم يرجع إلى الجهد الكبير الذى بذله جهازه المعاون واللاعبون خلال البطولة السابقة. وشدد على أن إنجازه ليس لشخصه فقط، وإنما للكرة المصرية بأكملها، مؤكداً أن هذا اللقب يحمله مسؤولية كبيرة فى مواصلة النتائج الطيبة من أجل التأهل لمونديال ٠١٠٢.

وأشار أحمد سليمان، مدرب حراس المرمى، إلى أن الجهاز المعاون للمنتخب الوطنى اتفق على إقامة حفل تكريم لحسن شحاتة عقب عودته من عمان، مؤكداً أن إنجازات حسن شحاتة هى وسام على صدر جهازه المعاون باعتبارهم وحدة واحدة ومتكاملة، وكشف عن أن شحاتة أثر فيه شخصياً،

وقال إن المدير الفنى للمنتخب الوطنى صاحب شخصية قيادية رائعة ولا يعرفها إلا من تعامل معه خلال السنوات الماضية، وأوضح أنه يجيد الحصول على أفضل قدرات لدى اللاعبين من خلال علاقته القوية بهم.

فيما اعتبر طه إسماعيل، الخبير الكروى الكبير، أن إنجاز حسن شحاتة يؤكد أن المدرب الوطنى لديه قدرات فنية جيدة وأن استعانة نادى الأهلى والزمالك بالأجانب تأتى وفقاً لضغوط جماهيرية فقط،

ولا يقلل ذلك من شأن المدير الفنى الوطنى، وطالب اتحاد الكرة بتثقيف المدربين الوطنيين حتى يتمكنوا من مواكبة التطورات التى حدثت فى الكرة العالمية خلال الفترة الأخيرة.

فيما أكد محمد صلاح، المدير الفنى السابق للترسانة، أن اختيار حسن شحاتة ثانى أفضل مدير فنى للمنتخبات على مستوى العالم وإدراجه ضمن قائمة أفضل مدربى العالم من خلال الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» - فخر لكل المصريين بصفة عامة ولمدربى كرة القدم بصفة خاصة.

وقال إن الإنجاز يكمن فى أن شحاتة هو الممثل الوحيد للكرة الأفريقية فى هذا الاستفتاء، واعتبر دوره فى فوز المنتخب الوطنى الأول ببطولتى أمم أفريقيا ٦٠٠٢، و٨٠٠٢على التوالى وراء ذيوع شهرته أفريقياً وعالمياً، وهو ما انعكس على آراء الجماهير والنقاد فى العالم كله من خلال هذا الاستفتاء.

وقال صلاح إن هذا الإنجاز سيزيد من أسهم مصر فى الصعود لكأس العالم والتأهل لمونديال ٠١٠٢ بجنوب أفريقيا، بعد أن بات ذلك مطلباً للجماهير المصرية، ولحسن شحاتة لتسطير تاريخ جديد وإنجاز غير مسبوق للكرة المصرية.

وكشف صلاح النقاب عن أن إنجازات شحاتة وألقابه التى يحصدها يوماً بعد الآخر تعطى مؤشراً خطيراً جداً عن الأوضاع داخل نادى الزمالك الذى قدم حسن شحاتة للجماهير لاعباً ومديراً فنياً.

وقال: رغم نجاحات شحاتة المتتالية حتى من قبل قيادته منتخب مصر وفوزه مع المقاولون العرب ببطولتى كأس مصر والسوبر المصرى موسم ٤٠٠٢، فإن أحداً داخل القلعة البيضاء لم يفكر إطلاقاً فى منحه فرصة تدريب الفريق الأول.

وقال إن هذا إن دل فإنما يدل على أن معايير الاختيار داخل الزمالك تتم بطريقة عشوائية وغير مدروسة، لكنه عاد ليؤكد أن إصراره وإنجازاته مع المنتخب الأول أثبتت أنه مدرب من طراز فريد يصعب تكراره.

من جانبه، اعتبر طه بصرى، المدير الفنى للاتحاد السكندرى فوز شحاتة بالمركز الثانى فى استفتاء أفضل مدير فنى للمنتخبات على مستوى العالم إنجازاً بكل المقاييس، وقال: إنه البداية الحقيقية أمام المدربين المصريين للدخول فى العالمية، وعليهم أن يرتقوا بمستواهم من المحلية إلى العالمية.

وقال إن الإنجازات والبطولات والنتائج الإيجابية التى حققها شحاتة فى الآونة الأخيرة تؤهله للفوز بلقب أفضل مدرب فى العالم، ومع ذلك فإن فوزه بالمركز الثانى بعد المدير الفنى لمنتخب السلفادور كوبوس يعتبر تاجاً على رأس شحاتة ورؤوس المدربين المصريين.

وقال حسن الشاذلى، رئيس قطاع الناشئين بنادى الترسانة نجم منتخب مصر الأسبق، إن فوز شحاتة بالمركز الثانى فى استفتاء فيفا بعد حصوله على المركز الرابع فى استفتاء «وورلد سوكر» الإنجليزية يعد إنجازاً كبيراً له وللكرة المصرية،

وقال إن الجميع داخل القارة السمراء يعلم جيداً من هو حسن شحاتة الذى تفوق على كل مدربى القارة خلال السنوات الأربع الماضية، وفاز ببطولتين هما الأفضل فى تاريخ الكرة المصرية. وأضاف الشاذلى: إن نجاح شحاتة يظهر جلياً فى قدرته على إحداث حالة من التفاهم والتجانس بين اللاعبين فى المنتخب وبشكل لافت للنظر،

وقال إن هؤلاء اللاعبين يظهرون بمستوى فنى وبدنى مغاير تماماً عن مستواهم فى الأندية بفضل خبرة وفكر حسن شحاتة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr.KaKa

avatar

عدد الرسائل : 35
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتحاد الكرة يكرم شحاتة لاختياره ضمن أفضل مدربى العالم   السبت يناير 03, 2009 5:36 pm

الله ينور يا كبير نورت المنتدى يا غالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيتار بلا اوت
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 487
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتحاد الكرة يكرم شحاتة لاختياره ضمن أفضل مدربى العالم   الأحد يناير 04, 2009 10:29 pm

ميرسى اوووووووووى يا فارس على الاخبار دى تسلم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد الكرة يكرم شحاتة لاختياره ضمن أفضل مدربى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحظة هيام -- منتديات الدمرداش نت :: رياضة لحظة هيام :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: